اجتماع عمل مع القائد العام للحركة العامة للكشافة والمرشدات

اجتماع عمل مع القائد العام للحركة العامة للكشافة والمرشدات

عقد صباح يوم الإربعاء الموافق 28 أبريل 2021 م بمقر الإدارة العامة للمصلحة بطرابلس إجتماع عمل ضم المهندس سمير البلعزي رئيس مجلس إدارة مصلحة املاك الدولة والدكتور فرج محمد بن سليم القائد العام للحركة العامة للكشافة والمرشدات أكد فيه القائد العام للحركة كل التقدير والعرفان لمصلحة أملاك الدولة لما تبذله من جهود وطنية وعلى رأسها السيد المهندس سمير البلعزي وذلك للحفاظ على الممتلكات العامة التي شهدت في السنوات الأخيرة تعدي الخارجين عن القانون عليها ، وخلال الإجتماع قدم القائد العام للحركة درع الحركة الكشفية وشهادة تقدير تكريما لمصلحة أملاك الدولة .
وقد أشاد السيد رئيس مجلس إدارة المصلحة بالدور الريادي الذي تطلع به الحركة العامة للكشافة والمرشدات في جميع المجالات مؤكدا على ضرورة العمل والتنسيق في كل ما يتعلق باملاك الحركة الكشفية باعتبارها املاكا عامة حسب ما جاء بالقانون رقم 12 المنظم للكشافة والمرشدات ومسؤولية حمايتها من التعديات .
هذا وتم الاتفاق بين الطرفين على التعاون في مجال المحافظة على املاك الدولة من ظاهرة التعديات من خلال الحملات التوعوية وورش العمل وعديد المواضيع التي من شأنها تحقيق مصلحة الوطن والمواطن .
حضر اللقاء القائد محمد مختار الخبولي أمين سر القائد العام للحركة والقائد صالح العروسي خليفة مسئول متابعة ديون الحركة الكشفية لدى الغير .

اترك تعليقاً